Search

أسباب الاستعانة بخبرات مستقلة في مجال تكنولوجيا المعلومات



تبحث المؤسسات دائمًا عن طرق لإدارة التكاليف بفعالية وتحسين الإنتاجية والتوسع بكفاءة.إحدى الطرق التي ثبت أنها تساعد في تحقيق هذه الأهداف هي الاستعانة بمصادر خارجية للدعم الفني في عالم تكنولوجيا المعلومات.

ولقد حددنا أسباب رئيسية تجعل الشركات تستعين بتلك الخبرات الفنية:


1. خفض التكلفة بسبب توفر الأعداد في التصميم والتشغيل

يمكن حل المشكلات مرة واحدة ويتم مشاركة الحلول عبر نطاق أوسع. الشيء نفسه ينطبق على تطوير الأدوات والإجراءات التي يتم من خلالها حل تلك المشكلات الفنية.


2. الوصول إلى مجموعة واسعة من المتخصصين عند الطلب

فريق داخلي صغير ببساطة لا يستطيع معرفة كل شيء. يمكن لخبرات تكنولوجيا المعلومات المستعان بها أن تكون لديها متخصصون في إدارة الأمن وعمليات النسخ الاحتياطي للبيانات ومراقبة الأنظمة وتصفية البريد وأنظمة تشغيل من Microsoft و Apple وما إلى ذلك.


3. الاستفادة من العلاقات مع البائعين

يقوم المتعاقدون الخارجيون بتجميع المعاملات المالية عبر جميع عملائهم ، مما يؤدي إلى تنوع الأسعار والوصول إلى مسارات من الدعم الفني الفريدة.


4. تحسين الأمن ودعم المستخدم النهائي

نظرًا لأن العقود يتم تنظيمها بشكل عام لتوفير دعم غير محدود مقابل رسوم شهرية ثابتة ، يصبح الوضع مربحًا عندما يكون لدى العملاء مشكلات أقل. لذا لا بد من الحصول على مجموعة مشتركة وفعالة من الممارسات عبر جميع العملاء. والنتيجة هي عملية آمنة وموثوقة ، والتي تعود بالفائدة على كل من الشركات والعملاء.


5. 24 × 7 دعم فني

يكون الدعم على مدار الساعة حتى يحصل موظفوك على المساعدة متى احتاجوا إليها ، أينما كانوا.


6. القضاء على مشاكل التوظيف

مع تساوي الفرص ، يفضل متخصص تكنولوجيا المعلومات العمل لدى شركة يكون تركيزها الأساسي على تكنولوجيا المعلومات. تقدم شركة تركز على تكنولوجيا المعلومات مسار وظيفي هادف وفرصة لتكون جزءًا من المهمة الأساسية للشركات.

ستحتاج الشركات غير العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات إلى تقديم شيء أكثر من حيث الراتب أو المزايا الأخرى للتغلب على ذلك. علاوة على ذلك ، إذا لم تقم بتعيين متخصصين في تكنولوجيا المعلومات بشكل متكرر ، فقد تواجه مشاكل في تمييز الكفاءة النسبية للعديد من الموظفين.


7. إذا كان لديك فريق صغير جدًا ، فقد يعني فقدان أي شخص اضطرابًا كبيرًا بسبب نقص الموظفين وفقدان المعرفة المؤسسية. لكن لأن الخبرات المستقلة تخدمك مع فريق كبير ، فإنه لا يؤثر فقدان أي شخص على الخدمة.


itsskw.com


49 views0 comments